الرئيسية / أخبار رياضية / نيوم يجذب أنظار رياضيي العالم.

نيوم يجذب أنظار رياضيي العالم.

طلقت ‎#نيوم فعاليات الرياضات الجريئة خلال عطلة نهاية الأسبوع والتي شملت تسلق الصخور، والطيران بالبدلة المجنحة والقفز من المرتفعات قام بها فريق دولي سعودي يضم أبطالاً عالميين. وتعد سياحة المغامرات والرياضات الجريئة أحد أعمدة قطاع مستقبل الرياضة في نيوم

 

قدم نجوم بارزون في الرياضات الجريئة عرضاً مذهلاً أقيم في نيوم خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي وذلك تدشيناً لقطاع مستقبل الرياضة، والذي يمثل واحداً من 16 قطاعاً اقتصادياً ستُبنى عليه نيوم ، المشروع الأكثر طموحاً حول العالم،.

وفي هذا الحدث، انضمت الرياضية الألمانية جوليان ڤورم بطلة العالم في التسلق إلى بطلة التسلق السعودية ياسمين القحطاني، إذ قامتا بإطلاق هذه الفعالية التي استمرت ليوم واحد والتي شملت تسلق الصخور والطيران بالبدلة المجنحة بالإضافة إلى القفز من المرتفعات حيث ساهم ذلك في إظهار جمال الطبيعة الأخاذ على أرض نيوم التي تقع على مساحة 26,500 كم2 من الجبال الشاهقة والسواحل الممتدة والجزر البكر والصحاري والوديان والمناطق الأثرية والتاريخية.

و قال الرئيس التنفيذي لشركة نيوم المهندس نظمي النصر خلال تدشين هذه الفعالية: “عاماً بعد عام، تثبت لنا الأرقام أن قطاع سياحة المغامرات عالمياً سيواصل نموه بشكل متسارع في السنوات القادمة. وتمتلك نيوم الموارد الطبيعية لاقتناص هذه الفرصة بأرض تقع في قلب عالم الرياضة، ومناخ معتدل طوال العام ومناظر طبيعية خلابة ستجذب المغامرين والمنافسين في عالم الرياضة من كل مكان”.

عن Hosam