عندما تفكر بالسفر، تفكر بزيادة نسبة الأدرينالين لديك بالطبع، ولكن هل يعني ذلك تعريض حياتك للخطر؟ الأمر يعود إلى وجهات النظر. فالكثير من السياح لم يترددوا في التوجه الى اكثر الأماكن خطورة، وإن كنت من هذه الفئة، سنخبرك عن أخطر 5 مناطق سياحية في العالم!

صحراء داناكيل في إثيوبيا

صحراء داناكيل

هل كنت تظن أن الخليج حار؟ انتظر للتوجه الى اثيوبيا، وتحديدا صحراء داناكيل، إريتريا، حيث يمكن أن تصل درجة الحرارة إلى 50 درجة مئوية! ليس هذا فحسب، فالانفجارات البركانية تبث الغازات المميتة في الهواء في كل مكان. وبالرغم من ذلك لا يتردد أي من السياح المغامرين من السفر إليها. ولكن لحسن الحظ أن الحكومة الإريترية لا تسمح لأحد بالذهاب الى هذا المكان الخطير من دول دليل سياحي ذات خبرة.

مملكة الفيل في تشونبوري، تايلاند

مملكة الفيل

لن ألومك ان كنت تعتقد أن هذا المكان هو مكان مليء بالفيلة، فبالنهاية هذا اسمه اليس كذلك؟ ولكن ستتفاجأ حين تعلم أن التماسيح تتجول بحرية هنا. والمستغرب أكثر هو أن عددا لا بأس به من السياح يتوافدون إلى المكان ليطعموها اللحم من طوف صغير نصف مغلق… فهل يدركون أنه من الممكن ان يصبحوا هم الطعام في أي لحظة؟!

نصف القبة في حديقة يوسيميتي الوطنية في كاليفورنيا

نصف القبة

هنا ستواجه الموت وجها لوجه! فالصعود إلى أعلى هذه القمة يتطلب يوماً كاملاً، وبما ان المكان عمودي تقريباً، سيتطلّب تسلقه مساعدة الكابلات المعدنية لتسلق الصخور الزلقة، وأكثر من 60 شخص حتى الآن قد ماتوا أثناء محاولتهم القيام بذلك… فهل تجرؤ؟

عن Afraa Youssef